كلمة مدير المدرسة

كلمة مدير المدرسة

السّادة أولياء الأمور الكرام ،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، وبعد :

مع حلول العشر الأواخر من شهر الخير والبركة ، شهررالصيام والقيام، ندعو -المولى عز وجل -أن يعيننا على الطاعة والعبادة ويتقبّله منا ومنكم ويحفظ البلاد والعباد .

 بفضل من الله تم الانتهاء من زيارة فريق الاعتماد الدولي من مجلس المدارس العالمية  (CIS) لمدرسة الرسالة  ثنائية اللغة كخطوة  لتجديد الاعتماد الدولي للمدرسة .

واستمرت الزيارة لمدة أسبوع تخللتها اجتماعات متفرقة مع أعضاء الهيئتين  الإدارية والتدريسية و الطلبة وأولياء الأمور والطلبة، كما قاموا بجولة في أرجاء المبنى المدرسي   و حضور حصص دراسية  متعددة لجميع المراحل ، وبفضل  لله لقد عبر الفريق الزائر عن اعجابه بمدرسة الرسالة وأشاد الفريق بالعلاقة الوطيدة للجتمع المدرسي ، و تكامل العملية التعليمية والاجتماعية والنفسية، وتطبيق مدرسة الرسالة لسياسه حماية الطفل  ، و أعجبوا بتنفيذ خطة الطوارئ و التدريب المتقن للطلبة لعملية الاخلاء في حال الطوارئ ، كما وصف الفريق الزائر المدرسة بالحماس و السعادة وروح الفريق والإيجابية و الشعور بالأمان .

كما يسعدني أن  أبارك لابنائنا الطلبة اجتيازهم لاختبارات الربع الدراسي الثالث. ونحن نسعد بما حققه طلابنا من نتائج باهرة دلّت على ارتقاء المستوى الأكاديميّ و التعليمي ّ فنحن نرى التقدّم في جميع المجالات بفضل االله. هذا وسيتم تحميل تقارير الربع الدراسي الثالث على برنامج إديونيشن لجميع الطلبة يوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024.

وكما هو موضح في التقويم السنوي وبمناسبة العشر الأواخر من رمضان وعيد الفطر المبارك ستعطل أسرة الرسالة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 31 مارس 2024 حتى يوم الخميس الموافق 11 إبريل 2024، على أن تستأنف الدراسة يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024 .

نشكر أولياء أمورنا الكرام الذين بادروا بإعادة التسجيل للعام الدراسي القادم 2024/2025 على ثقتهم بمدرسة الرسالة ثنائية اللغة سائلين المولى أن يبارك لنا في أعوامنا القادمة ونكون على قدر من المسؤولية وأن يعيننا على تقديم أفضل بيئة تربوية وتعليمية لأبنائنا الطلبة .

تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده

وكل عام و أنتم بخير

المدير العام 

سمية عبد العزيز المطوع